Not known Facts About أنواع المدراء

Wiki Article



بل على العكس، لاحظ أنه بإمكانه تحقيق التغييرات بشكل أكبر من خلال موقعه الجديد في الشركة بالمقارنة مع وظيفته السابقة.

يمكن للأفراد داخل الشركة تحقيق التقدم الفعلي فقط عبر التحول أو الارتقاء إلى مراكز أكثر أهمية من الدور الذي يعملون فيه حالياً.

عندما فكر "ماركوس" فيما كانت "أليس" تقوم به طوال اليوم، شعر بالقلق الشديد. كان "ماركوس" يدرك أن الأشخاص الذين يجب عليه التواصل معهم هم أعضاء فريقه والباحثون وقادة المجتمع، وليس فقط كبار المدراء التنفيذيين.

هذا الأمر لا ينبغي أن يكون هو المتبع باستمرار. إن لم يكن الفريق الذي يقوم بعمل ما غير كفؤ أو عاجز عن القيام بالعمل اليومي، فلا بأس من إعطائهم بعض التدريب أو التوجيه، أو استبدل الفريق برمته.

المدراء في المستوى المتوسط من الإدارة هم مفتاح النجاح لشركتك

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

كنا نعرف أحد القادة التنفيذيين في قطاع التكنولوجيا ممن ظنوا لفترة طويلة أن الطريقة الوحيدة لمكافأة أفضل مبرمجيه هي ترقيتهم إلى وظائف إدارية. لكنه عندما أدرك أخيرًا أن هذا الافتراض كان خاطئًا، ظن أن الحل سيكون في توفير فرص للمبرمجين للتقدم والنجاح. ولكنه، اندهش عندما لم ينجح السيناريو الذي كان يتوقعه، والسبب هو أن القادة لم يقوموا بإجراء التغييرات اللازمة لجعل هذه الفرص مغرية وجاهزة للعمل على الموظفين.

10 contributions Just now Tackle the obstacle of succession planning by making certain no group member is left behind.

1 contribution nine hrs in the past Guaranteeing activity accessibility is significant in layout. Examine tactics for نور الامارات producing mechanics that cater to all gamers' wants. Activity Design and style Content Administration You happen to be covering for absent colleagues with added responsibilities. How can you keep a well balanced workload?

وهنا تكمن خطورة ألا يكون صوت المسؤولين مسموعاً إذا ظن الموظفون أن تعليماتهم وما يصدر عنهم مبالغ فيه ويجري تضخيمه.

هذا مثال ودافع خفي، عليك أن تكون حصيفًا وتدرك ما وراء الأكمة.

يجب أن يمتلك المدير القدرة على التواصل الفعال، حتى يستطيع إيصال المشكلة وأي حل ممكن بشأنها.

عليهم أن يمتنعوا عن التدخل في الأمور الإدارية اليومية، والاهتمام بالتفاصيل الإدارية الصغيرة للفريق التنفيذي، أو حملنا على أن نكون الذراع القوية للمؤسسة التي تقوم بما نريدهم هم أن يقوموا به.

Report this wiki page